في مثل هذا اليوم من السنة الماضية تأسس رسميا هذا الموقع الذي اختار لنفسه خطا تحريريا تثقيفيا تنويريا مع الترفيه والجاذبية تماما مثل قناة اليوتيوب والكتب التي ألّفناها وكل الأعمال التي أنجزناها... حاولنا أن نكون مخلصين لهذه المبادئ في الجملة ولا ندعي العصمة من الخطإ ونعلم أنه بإمكاننا ما هو أفضل، وسنحرص على ذلك.. فهناك دائما جانب للتحسين والتطوير وذلك يكون خاصة بفضل متابعتكم وتشجيعاتكم... ونحن نحاول أن نخدمكم ونخدم الثقافة في تونس والعالم خاصة أمام موجة الجهل والتفاهة التي تريد أن تحطّم كيان الإنسان وتجعل منه آلة أو جمادا لا يحس ولا يفكر... هدفنا دائما الوعي والإصلاح والترفيه... تمضي الأيام سريعا وتذكرنا أنه لا بدّ من تعميرها بالخير ونحن كلنا مقصرون ولكننا نفخر أننا حاولنا أن نسلك طريق الصلاح في الجملة..
موقع بدأ بفكرة نفذناها بفضل الله ولكن بصعوبة ومشقة وبعد تجارب عديدة أخذت من وقتنا وجهدنا ما الله به عليم... موقع بدأ رغم التثبيط والإحباطات والعراقيل من أعداء العمل ورغم عدم الإشهار وضعف الإمكانات التقنية وقلة علمنا وصعوبة الإنجاز.. حاولنا أن نخطو بضع خطوات من أجل هذا المشروع الذي ينتظر دائما دعمكم... نعترف أن عدد المقالات متوسط حتى لا نقول قليل ونحن اليوم نبلغ التاسع والثمانين منها، ولكن الجهد والإجهاد وعدم الرغبة في الكتابة فقط لمجرد الكتابة مع عديد العراقيل الأخرى جعلتنا أقل نشاطا في وقت من الأوقات ولكننا بدعم الله وبدعمكم وببعض الإصرار الذي نحاول أن نحافظ عليه نواصل الرحلة إن شاء الله آملين أن نوفّق في تقديم مادة راقية من أجل خير الإنسانية... وكل عام والموقع بخير

تعليقات
إرسال تعليق